Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


روما يهزم يوفنتوس

روما يهزم يوفنتوس

زمن برس، فلسطين: ألحق روما بيوفنتوس حامل اللقب هزيمته الثانية على التوالي في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم عندما منحه هدفان عن طريق ميرالم بيانيتش وايدن جيكو في الشوط الثاني فوزا مستحقا 2-1، اليوم الأحد.

وكان يوفنتوس الذي خسر على أرضه أمام اودينيزي في الجولة الافتتاحية الأسبوع الماضي، متراجعا أغلب اللقاء ولم يكن مفاجئا أن يسجل بيانيتش بتسديدة ممتازة من ركلة حرة ليضع روما في المقدمة بعد مرور نحو ساعة من اللعب.

وطرد بعد ذلك باتريس ايفرا مدافع يوفنتوس لحصوله على الانذار الثاني قبل أن يرتقي الوافد الجديد جيكو - المعار لموسم واحد من مانشستر سيتي - ليسجل برأسه الهدف الثاني لروما.

وقلص باولو ديبالا الفارق ليوفنتوس مع تبقي ثلاث دقائق على النهاية لكن حامل اللقب الذي خسر ثلاث مرات فقط في الموسم الماضي بأكمله لم ينجح في ادراك التعادل ولا يزال بلا نقاط بينما رفع روما رصيده إلى أربع نقاط من مباراتين.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play