Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تونس: تحذيرات من "سيارات ملغومة" في العاصمة

تونس: تحذيرات من "سيارات ملغومة" في العاصمة

زمن برس، فلسطين: حذرت السلطات التونسية اليوم الأحد من امكانية شن متشددين هجمات بسيارات ملغومة وأحزمة ناسفة تستهدف مواقع حيوية وحساسة في العاصمة تونس بعد تلقيها معلومات استخباراتية.

وأعلنت وزارة الداخلية الاسبوع الماضي غلق شارع الحبيب بورقيبة الرئيسي بالعاصمة أمام حركة سير العربات دون ان تعطي اي اسباب لقرارها.

ولكن وكالة الانباء الرسمية التونسية "وات" نقلت عن مسؤول بوزراة الداخلية لم تذكر اسمه قوله إن غلق شارع بورقيبة كان خشية تسلل سيارات وأشخاص مشبوهين.

واضاف المسؤول "هناك معلومات استخباراتية مؤكدة وردت على الوزارة تفيد بوجود مخططات ارهابية لاستهداف مواقع حيوية وحساسة في تونس العاصمة باستخدام السيارات المفخخة والأحزمة الناسفة."

ويأتي التحذير بعد شهرين من هجوم دموي نفذه مسلح على فندق بمنتجع سوسة، أدّى لمقتل 38 سائحا أجنبيا أغلبهم من البريطانيين. وتبنى الهجوم تنظيم الدولة الإسلامية، وأعلنت تونس حالة الطوارئ عقب الهجوم. وقبل ذلك في اذار قتل مسلحان 21 سائحا أجنبيا في هجوم استهدف متحف باردو في تونس

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play