Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الاعتداء على طالب في إحدى مدارس قرى رام الله

صورة الطالب

متابعة خاصة

زمن برس، فلسطين: نشرت عائلة طالب في مدرسة ذكور مزارع النوباني وعارورة الأساسية، صورا تظهر آثار ضرب على قدمي الطالب، قالت إنها نتجت عن قيام مدير المدرسة بضربة "بالبربيج" كرد فعل على أعمال شغب قام بها.

وطالبت عائلة الطالب "صالح حسن عبد الرحمن صالح": بوضع حد للعنف الجسدي واللفظي المتكرر الذي يتعرض له الطالب وبقية طلبة المدرسة.

وأضافت العائلة:" بأن أرقام هواتف العائلة كلها مع المدرسة، وبإمكانهم استدعاء ولي الأمر في أي لحظة، ولكن ظاهرة العنف أصبحت أكثر من طبيعية لديهم".

من جهته، نفى مدير مدرسة ذكور مزارع النوباني وعارورة الأساسية نبيل سحويل قيامه بضرب الطالب المذكور، وقال:" إنه ليس مخولا بالتصريخ إلا من خلال التربية والتعليم".

يذكر بأن وزير التربية د. صبري صيدم، قد زار أول أمس، مدرسة ترمسعيا الثانوية للبنين، على خلفية الاعتداء الذي تعرض له أحد الطلبة من قبل أحد المعلمين.

وأكد صيدم خلال زيارته على أنه لن يكون هناك أي تهاون في العنف ضد الطلبة أو ضد المعلمين، مشدداً على أنه لن يعفى أحد من المسؤولية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play