Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تفجير عبوة قرب مبنى تابع للخارجية وتفكيك أخرى

زمن برس، فلسطين:  هز انفجار منطقة "المهندسين"، غرب العاصمة المصرية القاهرة عصر الأحد، فيما أعلنت وزارة الداخلية عن تفكيك "عبوة بدائية الصنع" قرب نفس المنطقة، بعد قليل من مقتل ضابط شرطة كبير برتبة "عميد"، في هجوم بشمال سيناء.

وقالت مصادر أمنية إن عبوة ناسفة انفجرت أمام مبنى "التصديقات"، التابع لوزارة الخارجية في شارع "أحمد عرابي" بالمهندسين، استهدفت أحد تشكيلات الأمن المركزي، وسط أنباء أولية عن سقوط جريحين على الأقل.

وفي وقت سابق الأحد، أورد تلفزيون "النيل" الرسمي، عن مصادر بوزارة الداخلية، أن قوات الحماية المدنية تمكنت من إبطال مفعول "عبوة بدائية الصنع"، عُثر عليها في ميدان "لبنان"، أحد أكبر الميادين بمدينة الجيزة، غربي القاهرة.

ونقل عن مدير الحماية المدنية بالجيزة، اللواء مجدي الشلقاني، نفيه للتقارير التي أشارت إلى أن العبوة تمت زراعتها أمام سفارة غانا، وقال إنه تم العثور عليها على مسافة بعيدة عن السفارة، وتم تفكيكها دون إصابات أو خسائر في الأرواح.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play