Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


نيمار يغيب عن منتخب البرازيل بتصفيات كأس العالم

نيمار يغيب عن منتخب البرازيل بتصفيات كأس العالم

زمن برس، فلسطين: رفضت محكمة التحكيم الرياضية، الطعن الذي تقدمت به البرازيل في قرار إيقاف مهاجمها نيمار ليتأكد بذلك غياب مهاجم برشلونة عن أول مباراتين لمنتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة لكرة القدم التي ستقام في روسيا في 2018.

وكان اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم عاقب نيمار بالإيقاف لأربع مباريات خلال كأس كوبا أمريكا في يونيو حزيران الماضي ومن ثم فإن نيمار سيغيب عن منتخب بلاده في مباراتيه خارج أرضه أمام تشيلي الخميس المقبل وفي مواجهة فنزويلا على أرضه بعدها بخمسة أيام، وفق ما أوردته رويترز.

وكان الاتحاد البرازيلي لكرة القدم رفض التقدم بطعن في الإيقاف في يونيو حزيران لكنه غير رأيه وتوجه لمحكمة التحكيم الرياضية مطالبا بأن يسري الإيقاف فقط على كأس كوبا أمريكا.

وعوقب نيمار بالإيقاف بعد طرده في نهاية المباراة التي انتهت بهزيمة البرازيل 1-صفر أمام كولومبيا في دور المجموعات في كوبا أمريكا بعد ضلوعه في مشاجرة وقال حكم المباراة التشيلي انريكي اوسيس إن نيمار وجه إليه إهانة في النفق المؤدي إلى غرف الملابس.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play