Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الافراج عن المتهمين بالاعتداء والتنكيل بالعامل الأريتيري

زمن برس، فلسطين: أفرجت سلطات الاحتلال، اليوم الخميس، عن أربعة إسرائيليين اعتقلتهم عقب الاعتداء والتنكيل بالعامل الأريتيري الذي أطلق عليه جندي إسرائيلي النار ظنا منه أنه أحد منفذي عملية بئر السبع.

وقالت شرطة الاحتلال في بيان لها إنه وبناء على تحقيقات شرطة النقب في قضية التنكيل والتسبب في موت الأرتيري ابطوم زرهوم (29 عاما)، وبعد استلام نتائج التشخيص الجنائي لجثة زرهوم من معهد "أبو كبير" ومشاورات مع مكتب النيابة العامة، فإن محكمة الصلح الإسرائيلية في بئر السبع قررت الإفراج عنهم.

وأضافت أن شرط الافراج تضمن دفع كفالة مالية، دون أن يشمل على شرط الحبس المنزلي، مشيرة إلى أن التحقيقات ما زالت جارية.

وجدير بالذكر أنه في مساء يوم الأحد الماضي نفذ مهند العقوبي (21 عاما) عملية في محطة الحافلات المركزية في بئر السبع، ونجم عنها مقتل جندي إسرائيلي وإصابة 30 آخرين، 11 منهم وصفت جروحهم بأنها ما بين متوسطة وخطيرة، فيما أصيب 19 آخرين بإصابات طفيفة وهلع.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play