Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


هاتف محمول يعمل 100ساعة دون شحن

هاتف محمول يعمل 100ساعة دون شحن

زمن برس، فلسطين: كشفت شركة "دوجي" الصينية عن هاتف ذكي مزود ببطارية سعتها 6250 مللي أمبير، ما يمنح المستخدم نحو 100 ساعة من العمل من دون الحاجة لإعادة الشحن، وفق ما ذكر موقع "فون أرينا" الإلكتروني.

وذكر الموقع أن هاتف "دوجي تي 6" مزود بمعالج رباعي النواة من ميدياتك، إضافة إلى 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائية، و16 غيغابايت للتخزين الداخلي، كما نقل موقع"24".

أما بخصوص الكاميرا، فتبلغ دقة الخلفية 8 ميجابيكسل، والأمامية 2 ميجابيكسل، على أن يدعم تقنية الشحن السريع، فضلاً عن إمكانية استخدامه لشحن الهواتف أو الأجهزة الإلكترونية الأخرى نظراً إلى سعة بطاريته الهائلة.

وأعلنت الشركة التي تتخذ من هونغ كونغ مقراً لها إن موعد طرح "دوجي تي 6" سيكون نوفمبر المقبل، رافضة الكشف عن السعر علماً أن الخبراء يتوقعون أن يكون منخفضاً بهدف منافسة الشركات الصينية الأخرى.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play