Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


جيش الاحتلال يعدم شابًا قرب الحرم الإبراهيمي

اعدام شاب

زمن برس، فلسطين: استشهد مساء اليوم الاثنين الشاب سعد الأطرش بعد أن أطلق جنود الاحتلال النار عليه قرب الحرم الإبراهيمي في المنطقة الجنوبية بمدينة الخليل.

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية بأن الشاب هو سعد محمد يوسف الاطرش (19عاما) استشهد جراء إطلاق قوات الاحتلال عددا من الأعيرة النارية عليه في حي السهلة قرب الحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل.

وقال شهود عيان إن جنود الاحتلال امروه بالتقدم صوبهم وطلبوا منه اخراج بطاقته الشخصية ليباغتوه بإطلاق وابل من الرصاص فورا وعقب سقوطه على الارض بدأ يرفع يديه ورأسه بغية اسعافه لكن جنود الاحتلال انزلوا يديه بأقدامهم بالقوة وصوبوا سلاحهم نحوه وركض جندي اخر جاء من بعيد ووضع سكينا بجانبه ومنعوا اسعافه لمدة تزيد عن 30 دقيقه.

وزعمت المصادر العبرية محاولة الشاب تنفيذ عملية طعن، فيما لم ترد أنباء عن وقوع إصابات في صفوف جنود الاحتلال أو المستوطنين.

 

 

فيديو من مكان إطلاق النار على شاب فلسطيني في الخليل.#فلسطينلتفاصيل أخرى http://zamnpress.com/news/85832

Posted by Zamn Press on Monday, October 26, 2015


 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play