Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بدء التعرف على هويات منفذي هجمات باريس

بدء التعرف على هويات منفذي هجمات باريس

زمن برس، فلسطين: قالت الشرطة الفرنسية،  اليوم السبت، إنها بدأت بالتعرف على هوية منفذي هجمات باريس الدامية مساء أمس الجمعة، التي أسفرت عن مقتل 128 شخصا وإصابة 300 آخرين.

وأفاد التلفزيون الفرنسي أنه جرى العثور على جواز سفر مصري قرب جثة أحد الانتحاريين اللذين فجرا نفسيهما قرب معلب "ستاد دي فرانس".

ونقلت وكالة "فرانس برس" عن مصادر متطابقة أنه تم تحديد هوية أحد منفذي اعتداء مسرح باتاكلان، وهو فرنسي الجنسية.

وذكرت مصادر من الشرطة في وقت سابق، أنه جرى العثور على جواز سفر سوري قرب جثة أحد المنفذين في المكان ذاته خلال عمليات البحث والتحري.

وأوضحت ، أن "الخيط السوري" هو إحدى فرضيات عمل المحققين الذين يتأكدون من هذه العناصر بالتنسيق مع أجهزة استخبارات أجنبية ولاسيما الأوروبية منها.

وكان تنظيم "داعش" تبنى عبر بيان نشر على الإنترنت هجمات باريس الدامية، قائلا إن 8 انتحاريين نفذوا الهجمات.

وقال مصدر في الشرطة صباح اليوم، بحسب سكاي نيوز، إن الانتحاريين كانوا على ما يبدو رجالا "متمرسين كما يتبين للوهلة الأولى ومدربين بشكل جيد". وقد وصفهم شهود بأنهم "شبان واثقون من أنفسهم".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play