Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


سر إفراج حماس عن السلفيين يحير إسرائيل

داعش

محمد مرار

زمن برس، فلسطين: اهتمت إذاعة جيش الاحتلال بنبأ نسبته لمصادر بجهاز المخابرات الاسرائيلية "الشاباك" يفيد أن الأجهزة الأمنية التابعة لحركة حماس في قطاع غزة أفرجت اليومين الماضيين عن العشرات من نشاط السلفية الجهادية المواليين لتنظيم الدولة الاسلامية الذين  اعتقلتهم منفذ بداية موجة التصعيد الحالية في إطار جهودها لمنعهم من إطلاق صواريخ صوب إسرائيل.

واعتبرت الإذاعة أن" الخطوة التي أقدمت عليها حماس في سياق صفقة أبرمت مؤخراً بين الطرفين، اضطرت حماس للموافقة عليها  بعد تعزيز فرع تنظيم الدولة الاسلامية "داعش" سيطرته على طرق التهريب في شبه جزيرة سيناء، حتى تضمن الحركة عدم منع "ولاية سيناء" عمليات التهريب من سيناء التي باتت أصلاً تعاني من هدم الانفاق من قبل القوات المصرية الحكومية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play