Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اندونيسيا تؤمّن احتفالات العام الجديد بـ150 ألف جندي

الجيش الاندونيسي

زمن برس، فلسطين: قال قائد الجيش الإندونيسي إن بلاده ستنشر أكثر من 150 ألفا من أفراد الأمن لحراسة الكنائس والأماكن العامة في البلاد خلال احتفالات العام الجديد وعيد الميلاد.

ويوجد في إندونيسيا أكبر عدد من المسلمين في العالم، وشددت البلاد بالفعل إجراءات الأمن والمراقبة في بعض المناطق عقب هجمات باريس التي راح ضحيتها قرابة 130 شخصا الشهر الماضي وأعلن تنظيم الدولة الإسلامية مسؤوليته عنها.

وقال جاتوت نورمانتيو قائد القوات المسلحة للصحفيين على مشارف العاصمة جاكرتا، "ندعو كل المؤسسات كالمنظمات الشبابية الإسلامية والهندوسية إلى المشاركة في حراسة الكنائس في أثناء عيد الميلاد.

ويمثل المسلمون أكثر من 80 في المئة من سكان إندونيسيا لكن البلاد تعترف بخمسة أديان أخرى بينها الكاثوليكية والهندوسية والبوذية.

وحذرت الحكومة من أن الإندونيسيين الذين يحاربون في صفوف الدولة الإسلامية في سوريا والعراق قد يحاولون العودة وشن هجمات لكن مسؤولي الأمن قالوا إنهم لا يرون خطرا محددا يعتد به لهجوم على البلاد في المستقبل القريب.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play