Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


فيديو: شابة باعت هاتفها لتتفاجئ بنشر صورها على مواقع إباحية

زمن برس، فلسطين: جرائم التهديد و نشر الصور أصبحت متاحة بشكل هستيري لدى أي فنى صيانة أجهزة المحمول، و هناك بعض الأشخاص من أصحاب النفوس الضعيفة يقومون بنشر صور الفتيات التي كانت على الهاتف ، حتى و إن كانت هذه الصور عادية و ليست إباحية.

تعتبر هذه الواقعة ليست بغريبة ـ فقد حدث مثلها الكثير، و راح ضحيتها العديد من الفتيات و السيدات عندما وجدن صورهن على مواقع التواصل الإجتماعي، و المواقع الإباحية.

الأمر الذي يسبب للإناث عدة مشاكل، ففي حالة إذا كانت المرأة متزوجة و يتفاجأ زوجها بصورها على هذه المواقع يصل الأمر إلى حد الطلاق، و مشاكل أخرى كثيرة من هذا النوع.

و في مقطع فيديو نشرته قناة الحياة عبر قناتها على موقع اليوتيوب، تظهر فيه الفتاة الضحية وهي تروي التفاصيل كاملة.

تقول صاحبة الرواية أنها قامت ببيع هاتفها المحمول منذ أكثر من عشرون يومًا، وكانت قد حذفت جميع الصور على الهاتف.

و في ذات المرات أتى خطيبها إليها ومعه مجموعة من الصور الخاصة بها، فسألته كيف أتيت بهذه الصور، وأنها كانت على هاتفها ، فأخبرها أن أحد أصدقائه رأى الصور على مواقع إباحية.

وتضيف أنها ذهبت مع خطيبها إلى المحل الذي قامت ببيع الهاتف فيه، لكنها لم تجد الشاب، فسألت من كان يتواجد بالمحل، لكنهم قالوا :"لا نعرف شيئا عن الموضوع".

وتابعت أن الشاب الذي باعت له الهاتف ترك المحل قبل 15 يوما.

وأشارت إلى أن خطيبها قرر أن يتركها عقب ما حدث.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play