Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


محمد عساف أمام القضاء الفلسطيني

زمن برس، فلسطين: قال المحامي عبد الله شماسنة، وكيل محمد الدرة، منسق لجنة دعم الفنان محمد عساف، السبت، إن المحكمة ستعقد يوم السابع من شباط المقبل، جلسة للاستماع إلى مرافعة محامي عساف.

ويشار إلى أن محمد الدرة رفع قضية تعويض ضد عساف، يطالبه بدفع ما ترتب عليه من نفقات لإتمام الحملة الدعائية و الإعلامية خلال برنامج "ارب ايدول"، والتي توكل بادارتها بشكل رسمي من عساف، بحسب ما ذكرت صحيفة رأي اليوم.

وأكد المحامي شماسنة إن الجلسة مخصصة لمرافعة محامي دفاع الفنان محمد عساف، والذي ينكر فيها أية علاقة أو صلة بينه وبين رئيس حملته محمد الدرة.

وبين شماسنة أنه ينتظر الرد الجوابي ومرافعة الفريق الخصم، والاطلاع على الأوراق والبيانات والإثباتات التي لديهم، رغم تأكيده عدم وجودها، خاصة أن الرد الجوابي على القضية كانت بلا وثائق.

وشدد شماسنة على أنه سيبرز ما لديه من وثائق وإثباتات وشهود خلال المحكمة، والتي تثبت أن محمد عساف وكل محمد الدرة بشكل رسمي، مشيراً إلى أنه سيقدم كل ما يثبت ذلك.

وعقدت المحكمة جلسة أولى، ولكن لم يحضرها محمد عساف ولا ممثل عنه، فتم تأجيل الجلسة إلى يوم 7 شباط المقبل، للاستماع إلى الرد الجوابي على ما قدمه محامي الدرة

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play