أمريكي يقسم السرير بينه وبين زوجته بشعاع ليزر

زمن برس، فلسطين: قرر رجل أمريكي أن ينهي النزاع بينه وبين زوجته على المساحة المخصصة لكل منهما من السرير للنوم، وذلك باستخدام شعاع ليزر قسم السرير بالتساوي بينهما.

ونشر أحد مستخدمي موقع ريديت صورة للسرير على الموقع، بعد أن قاس عرض السرير المزدوج الذي يتشارك النوم عليه مع زوجته، ومن ثم قام بتوجيه شعاع ليزري يحدد المساحة المخصصة لكل منهما بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وأرفق المستخدم المدعو جوناثان881 على الموقع الصورة بتعليق قال فيه: “الآن انتهى هذا النزاع، وقبل أن أقوم بتقسيم السرير، سألت زوجتي حول من تعتقد أنه الأكثر تعدياً على الجزء المخصص للآخر، فكان جوابها أن النسبة متساوية بيننا”.

وحظي هذا المنشور بمشاهدة فاقت مليون مرة خلال ثلاثة أيام فقط، وتلقى جوناثان العديد من التساؤلات حول كيفية تحقيق هذا الإنجاز التكنولوجي. وفي وقت لاحق، نشر صورة جهاز الليزر الذي اشتراه من على موقع إي باي بمبلغ 35.95 دولار.

وتبين من خلال التعليقات، أن جوناثان لم يكن الوحيد الذي يعاني من مشكلة تعدي شريك حياته على الجزء المخصص له من السرير، ووجد الكثيرون أن هذه الطريقة هي الحل الأنسب لحل النزاع الناتج عن هذه المشكلة.

حرره: 
م . ع