Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


المعارضة السورية: وقف إطلاق النار مرهون بروسيا وإيران

المعارضة السورية: وقف إطلاق النار مرهون بروسيا وإيران

زمن برس، فلسطين: قال رئيس اللجنة العليا للمفاوضات التي تمثل المعارضة السورية رياض حجاب اليوم السبت، إن المعارضة السورية مستعدة للموافقة على هدنة مؤقتة طالما كانت هناك ضمانات دولية بالتزام حليفتي الحكومة السورية، روسيا وإيران، بها.

وقال حجاب في بيان إن اللجنة العليا للمفاوضات ستجتمع يوم الاثنين لبحث الهدنة المقترحة بعدما أبدى ممثلو المعارضة "موافقتهم المبدئية".

واتهم البيان حكومة الرئيس السوري بشار الأسد بأنها نفسها ليست في وضع يؤهلها لإبرام هدنة "حيث انها تعتمد على الضربات الجوية الروسية والقوات البرية للميليشيات الموالية لإيران".

ونقل البيان عن "مصادر داخل فصائل المعارضة" القول أن أي اتفاق سيدخل حيز التنفيذ بشكل متزامن على صعيد جميع الجبهات". وأضاف أن وقف إطلاق النار يجب أن يكون مصحوبا بتوصيل المساعدات وإنهاء جميع أشكال الحصار وإطلاق سراح السجناء.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play