صاحبة سؤال الأوسكار تعتذر..

صاحبة سؤال الأوسكار تعتذر..

زمن برس، فلسطين: نشرت الصحفية المصرية شيماء عبد المنعم صاحبة سؤال ليوناردو دي كابريو، اعتذاراً عن الخطأ الذي وقعت فيه وهي توجّه السؤال للفائز بالأوسكار.

وأوضحت شيماء عبر صفحتها على فيسبوك، أن ارتباكها خلال أول تجربة لها لتغطية حفل الأوسكار هو ما جعلها تسأل هذا السؤال على الرغم من التحضير والدراسة المسبقة للحدث والتي قامت بها قبل بداية الحفل.

الاعتذار الذي قدّمته الصحفية الشابة وجهته للقراء وللجريدة التي تعمل بها، واعدة إياهم بتقديم ما هو أفضل مستقبلاً وبالعمل على تحسين أدائها ومهاراتها خلال تغطياتها القادمة للأحداث الفنية.

وفي الوقت الذي عبّرت فيه عن حزنها من عدم تمثيل مصر بشكل لائق، أوضحت محاولتها لتجاوز الإهانة التي طالتها شخصياً وطالت عائلتها، مؤكدةً أنّ السخرية منها ستكون دافعاً لتطوير نفسها ومراجعة أخطائها، وأن التجربة التي مرّت بها ستظل في ذاكرتها طوال حياتها.

وكانت عاصفة من الانتقادات استهدفت الصحفية المصرية العاملة بجريدة "اليوم السابع"، الأسبوع الماضي عقب السؤال الذي وجهته للممثل ليوناردو دي كابريو بعد تسلمه جائزة الأوسكار، إذ كانت لغتها ركيكة ولم توجه له سؤالا واضحا واكتفت بالقول: ماذا عن الأوسكار الاول بالنسبة لك، وهو ما لم يفهمه دي كابريو مطالبا إياها بإعادة السؤال مرة أخرى.

المصدر: هافينغتون بوست

حرره: 
م . ع