Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


حركة هندوسية تُغيَّر ملابسها التقليدية!

حركة هندوسية تُغيَّر ملابسها التقليدية!

زمن برس، فلسطين: أعلنت منظمة هندوسية يمينية بارزة في الهند، أنها ستغير ملابسها التقليدية وهي السروال القصير (الشورت) الكاكي، لترتدي بدلا منه سروالًا بُنيًا، في خطوة تهدف لتحديث زيها وزيادة جاذبيتها للشباب.

ويتجمع أعضاء حركة "راشتريا سوايامسيفاك سانج" للقيام بتدريبات صباح كل يوم في البلدات والمدن الهندية، حيث يرتدي كل منهم شورت كاكي حتى الركبة، وقميص أبيض وقبعة سوداء.

وتعد حركة "راشتريا سوايامسيفاك سانج" هي المنبع الأيديولوجي لحزب بهاراتيا جاناتا الحاكم وعدد من الوزراء، بما في ذلك رئيس الوزراء ناريندرا مودي، الذي كان عضوا بالحركة في الماضي.

وقال الأمين العام سوريش جوشي للصحفيين في ختام اجتماع للحركة في ولاية راجستان شمال الهند اليوم الأحد، "لقد قررنا استبدال السراويل القصيرة الكاكي بسراويل طويلة باللون البني"

وأضاف "لسنا متصلبين لكننا نواكب العصر. أي منظمة جماهيرية لا يمكن أن تنمو دون أن تتغير".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play