Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


طفل مسلم يرسم "خيارة" فتستدعي مدرسته الشرطة

زمن برس، فلسطين: لم تغب قصة الطفل الأمريكي المسلم من الأصول السودانية، والذي اتهمته مدرسته في أمريكا باختراع قنبلة عند اختراعه لساعة عن أذهان المسلمين حتى جاءت قصة مماثلة لها، حيث استدعت إحدى المدارس الشرطة بعد أن شاهدت رسمة لطفل مسلم يبلغ من العمر "4 أعوام" فقط كانت عبارة عن "خيارة".

وأصيب موظفو إحدى مدارس الأطفال في بريطانيا بالذهول بعد أن رسم طفل مسلم يبلغ من العمر "4 أعوام" خياراً، فاستدعوا الشرطة، ولوحوا بإمكانية تسليمه للجهاز الخاص بمكافحة الإرهاب.

وتشبه الصور التي رسمها الطفل سكيناً في يد شخص تشير ملامح وجهه إلى أنه ليس في مزاج جيد، وتبدو بجانبه صورة أشياء لا يمكن معرفة حقيقتها، إلا أن الطفل ذكر أنه رسم أباه وهو يقطع خياراً، وفقاً لما أفادت به صحيفة "جارديان" البريطانية.

وأشارت مصادر إلى أن المشكلة تكمن في أن كلمة "خيار" تنطق باللغة الإنجليزية "cucumber" ما يشبه كلمة "cooker bomb"، أي "عبوة يدوية الصنع"، على لسان طفل صغير لا يتقن الكلام، ولتأكيد كيفية نطق الطفل كلمة "cucumber"، لجأت أمه إلى تصويره وهي تعرض عليه الخيار وتسأله عنه، وهو يجيب قائلاً: "cooker bomb".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play