Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


وفاة مئير داغان رئيس الموساد السابق

وفاة مئير داغان رئيس الموساد السابق

زمن برس، فلسطين: توفي صباح اليوم الخميس، رئيس جهاز "الموساد" الإسرائيلي الأسبق "مائير داغان"، وذلك بعد صراع مع مرض السرطان.

ويعد "داغان" الذي شغل منصب رئيس جهاز "الموساد" العاشر، من الأشخاص المقربين من رئيس وزراء الاحتلال الأسبق أرئيل شارون، والذي شن برفقته جرائم حرب ضد الفلسطينيين في الداخل والخارج.

وُلد في قطار بين سيبيريا وبولندا، وهاجر إلى فلسطين عام 1950. وتطوع بجيش الاحتلال الإسرائيلي عام 1963، وعُيِّن قائداً لمنطقة جنوب لبنان عام 1980، وبعدها التحق بجهاز "الموساد"، وساهم في التخطيط لاغتيال عماد مغنية، كما ساهم أيضاً في عملية قصف القافلة السودانية المتوجهة إلى قطاع غزة عام 2009.

واستقال "داغان" من منصبه عام 2010 بعد احتجاجات طالبته بالاستقالة بعد عملية اغتيال القيادي في كتائب القسام محمود المبحوح في مدينة دبي.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play