21 معتقلًا الليلة على الأقلّ

21 معتقلًا الليلة على الأقلّ

زمن برس، فلسطين: شنّت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات طالت ما لا يقلّ عن 21 مواطنًا من أنحاء مختلفة بالضفة الغربية والقدس، بينهم عدد من قيادات حركة حماس.

وأفادت مصادر محلية أن حملة الاعتقالات تركزت في القدس والخليل.

وبحسب المصادر فقد اعتقل الاحتلال القيادي في حركة حماس من بلدة جبع قضاء جنين، نزيه أبو عون، والقيادي عدنان خضر الحصري من مخيّم طولكرم.

وفي سلفيت اعتقل الاحتلال المواطن جهاد توفيق أبو سل من بلدة دير استيا، ومن بلدة بيت ريما شمال رام الله، اعتقل الاحتلال المواطن تامر الريماوي.

وفي محافظة الخليل، اعتقل الاحتلال الليلة الماضية، ما لا يقل عن 6 أشخاص، عُرف منهم:

علي أبو سل والفتى يزن مقبل، وكلاهما من مخيّم العروب شمال المدينة. والمواطن محمود حميدات من بلدة صوريف جنوب الخليل، وهو نجل الأسيرة أميرة حميدات.

كما اعتقل جنود الاحتلال المواطنين محمود فوزي عمرو، ومحمود بدوان ابريوش من بلدة دورا، وفي بلدة بيت أُمّر، اعتقل الاحتلال المواطن وسيم جمال بحر.

وفي محافظة القدس، اعتقل الاحتلال 11 مواطنًا على الأقل. ففي بلدة أبو ديس اعتقل الاحتلال المواطن أحمد جميل دندن. وفي بلدة حزما الواقعة شمال شرق المدينة، اعتقل الاحتلال خمسة مواطنين، وهم: عادل خضر جمعة، عبد ربه زياد كنعان، عبد فارس كنعان، سفيان كنعان، عودة عبد الله عودة.

وفي بلدة جبل المكبّر، اعتقل الاحتلال الشابين إيّاد عطا عويسات، وأحمد عزيز عويسات. أمّا في بلدة العيساوية بالقدس، فقد اعتقل الاحتلال عبد القادر داري، ومحمد أبو ريالة، والفتى عبد الله بدر أبو عصب.

حرره: 
م . ع