Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الشرطة تحقِّق مع أب لا يشبه ابنه

زمن برس، فلسطين: من الطبيعي أن نجد تشابهاً كبيراً بين الآباء وأبنائهم، خاصة في الشكل الخارجي، وإن لم يكن ذلك بصورة كبيرة، وإنما بالصورة العامة، التي يشترك فيها كل من الأب والابن، خاصة الملامح العامة، ومنها: لون البشرة، والشعر، والهيئة.

في إطار ذلك، لم يتخيل مواطن كندي أن يتم القبض عليه، والتحقيق معه بسبب عدم وجود شبه بينه وبين طفله البالغ من العمر 4 سنوات، حيث فوجئ المواطن جيسون ثومبسون، عند ركوبه إحدى الحافلات بتصرف غريب من سائق الحافلة، الذي أصر عند وصول الحافلة إلى الموقف المخصص على بقاء الجميع في الداخل، انتظاراً للشرطة، حيث قدَّم بلاغاً لها ضد ثومبسون مدعياً أنه خاطف.

من جانبها، ذكرت السلطات الكندية أنها تلقت بلاغاً باختطاف طفل عمره 4 سنوات،

وعند سؤال السلطات الوالدَ عن علاقته بالطفل إكسافير، أكد ثومبسون أنه ابنه البيولوجي، وبعد انتهاء سوء الفهم، والتأكد من هوية الأب وطفله، أخبر الشرطي الأب بأن البلاغ وردهم نظراً لعدم وجود تشابه بينهما، حيث كان الأب مصاباً بالبهاق، بينما لون ابنه طبيعي ومختلف عنه.
 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play