Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الشؤون المدنية تعلن عن "تسهيلات" في الخليل

الشؤون المدنية

زمن برس، فلسطين: أعلنت الهيئة العامة للشؤون المدنية في بيان صادر عنها صباح اليوم الأربعاء أن سلسلة من التسهيلات بدأت منذ أمس وصباح اليوم  بمحافظة الخليل .
وأضافت الهيئة أنه تم الموافقة على إعادة فتح طريق جبل جالس المغلق منذ بداية الأحداث الأخيرة ، والذي يصل حتى شارع 60 الذي يربط بلدتي يطا وسعير و يخدم منطقة جبل جوهر والضاحية ومنطقة المحوّل، وهو سينعكس على إعادة الحياة لتلك المناطق.
كما وأعلنت الهيئة  أنه تم إلغاء قرار تحديد الفئات العمرية من الدخول للبلدة القديمة في الخليل ، حيث بات
يسمح بدخول كافة الأعمار دون قيود، في حين كان الاحتلال قد أصدر أمراً سابقا بفرض قيود على دخول هذه المنطقة بحيث تكون لكبار السن والأطفال فقط.

وأشارت الهيئة إلى أن الاحتلال وافق على تعبيد شارع بين نعيم الرئيسي الذي يربطها بشارع 60، كما يجري العمل على فتح مفترق بين عينون.

وأفادت الهيئة بأنه جهوداً كبيراً تبذلها في سبيل إعادة الحياة الطبيعية وتذليل العقبات أمام المواطنين وممارسة حياتهم بشكل طبيعي.

واعلنت الهيئة العامة للشؤون المدنية بأن هنالك جهود كبيرة تبذل بتوجيهات مباشرة ومتابعة من رئيس الهيئة الوزير حسين الشيخ  في سبيل اعادة الحياة الطبيعية وتذليل كافة العقبات امام مواطنينا وممارسة حياتهم الطبيعية بالمحافظة .

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play