Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


لائحة اتهام ضد 3 فلسطينيين بزعم تمويل المرابطين في الأقصى

زمن برس، فلسطين: زعمت الناطقة باسم شرطة الاحتلال، اليوم الاثنين، أن تحقيقا مشتركاً بين جهازي الشرطة والمخابرات الإسرائيلي "الشاباك"، كشف عن شبكة لتمويل المرابطين والمرابطات في المسجد الاقصى مكونة من ثلاثة فلسطينيين.

ويتهم الاحتلال كلا من: نجيب القواسمي، وخليل العباسي وكلاهما من القدس، ومحمد جبارين من مدينة أم الفحم بالداخل المحتل، بـ"دفع مبالغ مالية من النقود لنشطاء من المرابطين والمرابطات الذين تم حظرهم  قانونيا ونشطوا في الأقصى، من أجل إبعاد المستوطنين.

وأشار البيان إلى: "أنه إلى جانب التحقيق مع أعضاء الشبكة، تم كذلك التحقيق مع النشطاء الميدانيين بجمعية المرابطين والمرابطات وذلك بعد الكشف عن تمويل نشاطاتهم بالأقصى.

وقدمت محكمة الاحتلال المركزية لائحة اتهام بحق الثلاثة، بتهمة الانتماء لتنظيم محظور خارج عن القانون وغير مشروع "المرابطون"، إذ قررت تمديد اعتقالهم حتى الانتهاء من الاجراءات ضدهم.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play