Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الاحتلال يتوقع "قفزة" في الانتفاضة

قفزة

(ترجمة خاصة) زمن برس، فلسطين: أظهرت تقديرات لقيادة جيش الاحتلال نشرت مقتطفات منها صحيفة يديعوت أحرنوت في عددها الصادر صباح اليوم، أن الهبوط الذي طرأ على عدد الهجمات التي ينفذها شبان فلسطينيون، لا يشير إلى تراجع منهجي في انتفاضة المنفردين، وأن ذلك ما هو سوى الهدوء الذي يسبق العاصفة القادمة التي ستكون أشد وأكثر عنفاً.

وأجرت الصحيفة حواراً مع قادة الكتائب الستة بجيش الاحتلال التي تحكم السيطرة على الضفة الغربية، من المقرر أن تنشره في عددها يوم غد الخميس.

وكشف أحد الضباط أن الانتفاضة الحالية ستقفز عدة درجات في جولتها المقبلة، مضيفاً "الأمر لن يعود إلى الوراء، ولن تقتصر الجولة المقبلة على أبناء 13 عامًا الذين يحملون سكاكين".

واقر الضابط المسؤول عن منطقة الخليل بجيش الاحتلال أنه نفذ اجراءت انتقامية بحق عائلات 12 شهيداً من قرية سعير نفذوا هجمات ضد اسرائيل فيما تم منح بقية العائلات تسهيلات على حد زعمه. 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play