Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


"بلاك بيري ماسنجر" ينافس "واتس آب" ويطرح مكالمات الفيديو

"بلاك بيري ماسنجر" ينافس "واتس آب" ويطرح مكالمات الفيديو

زمن برس، فلسطين: أعلنت شركة بلاك بيري الكندية عن دعم خدمة BBM بخدمة مكالمات الفيديو على تطبيقها على كل من نظامي أندرويد وios، في محاولة لمواكبة التطور الذي تشهده التطبيقات المنافسة ومن أهمها واتس آب الأكثر شعبية واستخداما واستعادة شهرة وثقة المستخدمين في خدمة BBM التي كان يعتمد عليها الملايين من المستخدمين قبل ظهور تطبيقات الدردشة.

ووفقا للموقع الهندي Phonearena لم تكن هذه الميزة الوحيدة التي تطرحها بلاك بيري بخدمةBBM، إذ زودت بعدد من الخصائص الجديدة الشهر الماضي ومن أهمها إتاحة بعض المزايا بشكل مجاني بعد توفرها بشكل مدفوع لسنوات طويلة، جنبا إلى جنب نظام لإرسال واستقبال الأموال، إذ تحاول الشركة جذب أكبر عدد من المستخدمين للعودة لاستخدام الخدمة مرة أخرى، وتتوفر خدمة مكالمات الفيديو الجديدة في عدد من دول العالم بشكل مبدئي لتصل لباقي المستخدمين في باقي الدول قريبا.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play