Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


كولن الألماني يتعاقد مع كونتسانتين راوش

كونتسانتين راوش

زمن برس، فلسطين: أعلن فريق كولن، الذي ينافس بالدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) اليوم الأربعاء، إتمام إجراءات انتقال كونستانتين راوش لاعب وسط الملعب في فريق دارمشتاد إلى صفوفه في صفقة انتقال حر.

ووقع اللاعب الروسي المولد، الذي يلعب في صفوف المنتخب الألماني للشباب (تحت 21 عامًا) على عقد يربطه بفريق كولن حتى حزيران عام 2019.

وبعدما لعب في صفوف هانوفر وشتوتجارت، انضم راوش الملقب بـ(كوكا) إلى دارمشتاد، الذي لعب للمرة الأولى في تاريخه ببوندسليجا في الموسم المنقضي، حيث ظهر بشكل لافت معه بعدما خاض 30 مباراة مع الفريق سجل خلالها هدفين.

وصرح جورج شمادكه مدير الكرة في كولن للموقع الألكتروني الرسمي لناديه "إنني أعرف كوكا منذ فترة طويلة وعملت معه في هانوفر، إنه يتمتع بخبرة اللعب في بوندسليجا ويجيد أداء الأدوار الدفاعية والهجومية في الجانب الأيسر".

وأضاف شماكده "حاولت العديد من الأندية التعاقد مع كوكا خلال الأسابيع القليلة الماضية، ولكن الإغراءات التي قدمناها له جعلته متحمسا للعب مع كولن".

وأعرب بيتر ستويجر مدرب كولن عن سعادته بانضمام راوش إلى صفوف فريقه، حيث قال "سوف نمتلك بالتعاقد مع كوكا راوش مزيدا من الخيارات. إنه يمتلك عدة مزايا، ولديه سرعة فائقة ويستخدمه قدمه اليسرى القوية في التمريرات الحاسمة وتنفيذ الركلات الحرة بإحكام، نحن سعداء بتفضيله الانضمام لنا".

من جانبه، أسهب راوش في الحديث عن "التحدي الجديد" له مع كولن، قائلا إن مفاوضاته مع مسؤولي النادي أقنعته بأنه اتخذ القرار الصحيح.

وقال راوش "إن كولن ناد تقليدي يمتلك جماهير رائعة وهو ما جعل الفريق يتطور بشكل إيجابي في السنوات الأخيرة، أريد أن أبذل أقصى الجهد مع الفريق للتأكد من الاستمرار على هذا النهج".

واحتل كولن المركز التاسع في ترتيب بوندسليجا في الموسم المنقضي، وهو أعلى ترتيب للفريق منذ عام 1992.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play