اعتداء جنسي على 35 فتاة قاصر!

اعتداء

زمن برس، فلسطين: تحدثت فتاة تبلغ من العمر 17 عاماً عن المحنة التي مرّت بها عندما قامت مجموعة من الشبان الأجانب بالاعتداء جنسياً عليها وعلى 35 شابة تترواح أعمارهن بين 12 و17 عاماً خلال مهرجان الموسيقى السويدي.

وقد قالت مجموعة من الفتيات اللواتي وقعن ضحية هؤلاء الشبان إنهن تعرّض للتحرش في حادثة شبيهة لـ the Cologne New Year attacks، التي تعرّض أيضاً خلالها العشرات للإعتداء.

وقد تحدّثت إحدى الضحايا، الكسندرا لارسون، عن الحادثة واصفة كيفية هجوم أحد المعتدين عليها عندما كانت تشاهد هذا الحفل الموسيقي، وفقاً لما نقله موقع "لبنان 24".

ولفتت لارسون في حديثٍ الى MailOnline أنّ عمليّة التحرّش تمّت ليلة الجمعة بعدما كانت تتطلع لحضور المهرجان منذ عدة أشهر. وقالت: "كل شيء على ما يرام في بداية المساء. ولكن بدأت الأمور تخرج عن السيطرة خلال العرض الأخير

مع جون دي سون الذي بدأ في منتصف الليل. في البداية كان هناك تدافع كبير بسبب الحشد الهائل. وتصرّف الجميع بشكل سيء وتوجه أصدقائي بالطلب الى شابين كي يبتعدا".

ولفتت الى أنهن تعرّضن للتهديد اللفظي، ومن ثم بدأت الأمور تسوء عندما قررن الابتعاد لمشاهدة العرض. بعدها شعرت بأن أحداً يلمسها ومن ثم قام بإمساك جسدها. وأضافت أنها عندها التفتت وقالت لمجموعة الشبان إنّ الأمور لا تسير على ما يرام. لتشعر بعد برهة بشخص ما يلمس مناطق حساسة وقالت: "لحسن الحظ كنت أرتدي الجينز".

وأشارت الى أنها استدارت مرة أخرى وطلبت من المجموعة التوقف إلا أن الجميع أصروا على أنّهم أبرياء من التهم.

وروت الفتاة كيف أنها أخبرت صديقاتها بما يحصل، فقررن الذهاب والخروج من الحفل. وقالت إنها سمعت بأن عدداً من الفتيات قد تعرّض لمثل هذه الحادثة أثناء الاحتفال.

وذكرت الشرطة أن الفاعلين هم شبان أجانب، وقد اعتقل شابان يعيشان في مركز للاجئين غير المصحوبين مع ذويهم.

حرره: 
م.م