Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


فيديو وحشي: عذب طفله وربط عنقه بالسلاسل

فيديو وحشي

زمن برس، فلسطين: ظهر أب سعودي في مقطع فيديو وهو يقوم بتعذيب ابنه الطفل الذي لم يتجاوز عمره الـ10 سنوات بإحدى القرى التابعة لمحافظة أبو عريش بمنطقة جازان.

وفي مشهد مأساوي للغاية، حمل معه صورًا مؤلمة وحزينة؛ ربط الأب عنق الطفل بقطعة سلاسل حديدية، وسط صياح وتوسلات الطفل لأبيه، لعله يرأف به، ويتوقف كليًّا عن هذا الأسلوب والتصرف الوحشي الذي تجرد فيه من إنسانيته وأبوته.

وبدلاً من قيام الأب باحتواء طفله بعطف وحنان، أبى الأب أن يرضخ لتلك التوسلات وتمادى في تصرفاته المشينة مع طفله، تاركًا إياه يغرق في دموعه جراء تأثره نفسيًّا وجسديًّا.

ويأتي هذا المقطع للطفل المُعنَّف كحلقة في سلسلة تفشي ظاهرة العنف الأسري وتعذيب الأطفال على أيدي والديهم أو أحدهما بطرق وأساليب مختلفة ومتنوعة تتفاوت في حدتها وشدتها ليبقى الطفل هو الضحية الوحيد مهما كانت الأسباب.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play