Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


داليا البحيري تستعد للزواج للمرة الثالثة

زمن برس، فلسطين: ذكرت بعض المصادر داخل الواسط الفني، أن الفنانة المصرية داليا البحيري، تستعد لدخول القفص الذهبي، في سرية تامة.

وأضافت المصادر أن داليا البحيري، تستعد للزواج من رجل أعمال مصري، ومن المقرر أن يقتصر حفل الزفاف على المقربين منها فقط، ويعد هذا هو الزواج الثالث لها.

وأكدت الإعلامية حنان مفيد فوزي، خبر الزواج، حيث قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيسبوك” “يا رب يا داليا يسعدك.. واللهي اتمنيهالك وإنتي عارفة وخليكي فاكرة أنا أول واحدة تنبأت فيها لما قلت لك أنا نفسي أشوفك عروسة”.

داليا سبق لها الزواج مرتين، الأولى من رجل أعمال، والثانية من فريد المرشدي والد ابنتها، وحفيد الفنان الراحل فريد شوقي، والذي انفصلت عنه قبل أن يفقد حياته في حادث بسيارته.

يذكر أن الوسط الفني شهد عدد من حالات الأرتباط السرية وكان أخرها عقد قران الفنان المصري عمرو يوسف، والفنانة السورية كندة علوش، كما شهد ارتباط الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم، بعد تكتم شديد على ارتباطهما.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play