Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بدأ تصوير باب الحارة 9 وبدأت المشاكل… هؤلاء انسحبوا وآخرون انضموا

زمن برس، فلسطين: يواجه القيّمون على مسلسل باب الحارة، مشاكل عدة، بعد اعتذار مجموعة من الفنانين عن استكمال تمثيل أدوارهم التي أدوها في الأجزاء السابقة، حيث انطلقت عجلة تصوير الجزء التاسع من مسلسل “باب الحارة”.

فقد انضمت الممثلة سلاف فواخرجي الى قائمة المعتذرين عن الدور الذي قدمته في الموسم الماضي، وهو شخصية “المحامية جولي”.

وأكدت مسبقاً فواخرجي أن النص الذي قُدم لها قبيل انطلاق التصوير لا يحمل أي تطورات جوهرية على المستوى الدرامي لشخصية “جولي”، بل يجعلها تدور في الفلك ذاته، كمحامية تواصل المرافعة عن أهالي الحارة.

وبناء على ذلك، فضّلت الاعتذار، كي لا تشعر بأن مشاركتها ستمر مرورا عابرا، من دون تحقيق أي إضافة إلى المسلسل أو لرصيدها، متمنية التوفيق للجميع.

وتبيّن أن الممثلة رنا الأبيض انضمت إلى أسرة المسلسل لتؤدي الدور نفسه.فبدأت بنشر بعض الصور من الكواليس عبر صفحتها على “إنستغرام”.

وتظهر إحدى الصور رنا مع “عكيد” الحارة الذي يؤدي شخصيته الممثل السوري مصطفى سعد الدين ــ بدلاً من الممثل وائل شرف ــ في السجن، حيث سيواجه حكم الإعدام، بينما تدافع عنه “جولي”. معلقة: “في سجن باب الحارة مع معتز.. بعد أن حكم عليه بالإعدام”.

كما واعتذرت الممثلة السورية كندا حنا عن تأدية شخصية الفتاة اليهودية “سارة” بعد موسمين فقط من المشاركة، بسبب عدم وجود أي فكرة جديدة لتقدمها. إلا أنها عادت عن اعتذارها وشاركت في أول خمس حلقات فقط.

أيضاً أعلن الفنان معتصم النهار، الذي جسد دور “ظافر”، أنه لن يشارك مجدداً في مسلسل “باب الحارة”، بسبب تعاطي القيّمون على العمل معه وعدم رضاه عن النص وإدارة الممثلين، إلى جانب غياب أبطال المسلسل وشح النجوم المشاركين فيه.

الاعتذارات لم تنته بعد، إذ اعتذر الممثل جوان الخضر، الذي يجسد دور “بشير”، عن عدم المشاركة في الجزء التاسع، من دون معرفة السبب حتى الآن.

كما سيشهد الجزء التاسع من المسلسل عودة الفنان عبد الهادي الصباغ بشخصية جديدة بعد أن مات في الجزء السابع، ومشاركة شمس الملا ابنة المنتج بسام الملا بشخصية جديدة لم يكشف عنها بعد، وعودة الممثلة صباح بركات التي تجسد شخصية “أم حاتم” بعد أن غابت عن الجزء الثامن.

الممثل عباس النوري اعترض على دوره الذي اعتبره ثانويا، إذ طلب من المؤلف سليمان عبد العزيز إجراء تعديلات على السيناريو، وهو ما لم يتضح بعد. وفي حال لم تجر التعديلات هل سينضمّ عباس النوري إلى قائمة المنسحبين؟.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play