Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


حكم قضائي يلزم فيروز دفع مليون دولار… والسبب؟

زمن برس، فلسطين: فوجىء الرأي العام اللبناني والعربي بما اوردته جريدة “السفير” حول صدور حكم قضائي يدين أيقونة الغناء السيدة فيروز بدفع مبلغ مالي يتجاوز المليون دولار بسبب خلاف حول حفل فني ضخم أقامته في مقاطعة كونيتيكت الامريكية.

وفي التفاصيل، ينص هذا الحكم القضائي على إلزام السيدة فيروز دفع مبلغ 800 الف دولار أمريكي إضافة إلى الفوائد والمصاريف أي أكثر من مليون دولار.

ويتعلق الحكم الصادر في أمريكا عام 2009، بحقوق مدنية ومالية لثلاثة اشخاص هم لبنانيان وأمريكي بعد خلاف حول حفل فني ضخم أقامته السيدة فيروز في مقاطعة كونيتيكت.

ويجري حالياً ابلاغ السيدة فيروز بالقرار القضائي اللبناني الذي صدر مؤخراً بمنح الصيغة التنفيذية للحكم الأجنبي الصادر بصفة مبرمة ونهائية من قبل محكمة مقاطعة كونيتيكت الأمريكية.

وكانت السيدة فيروز قد قدمت في أميركا دفاعها ودفوعها في الملف القضائي المساق بحقها، وصدر بعده الحكم لصالح المدعين الثلاثة الذين تمثلهم في القضية المحامية اللبنانية سندريللا مرهج.

وآثرت المحامية مرهج عدم الادلاء بأي موقف من هذه القضية، واكتفت في إتصال مع ” القدس العربي ” بتأكيد صحة القضية وقالت “هناك حكم وحقوق مالية ويجري حالياً إبلاغ السيدة فيروز بالحكم”.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play