قرار ظني بإدانة زوج نانسي عجرم بـ"القتل العمد"

قرار ظني بإدانة زوج نانسي عجرم بـ"القتل العمد"

زمن برس، فلسطين:  أدان قاض لبناني عبر قرار ظني الطبيب فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، بجرم "القتل العمد" في حالة الدفاع عن النفس. على خلفية قتله عاملا سوريا قال إنه دخل منزله بهدف السرقة.

وأشار مضمون القرار الظني إلى أن الهاشم كان في حالة انفعال شديد، نتيجة خوفه على عائلته، على أن يعود للمحكمة الأساس بالفصل في هذه النقطة، كما تمت إحالة القرار على الهيئة الاتهامية في جبل لبنان، بحسب ما ذكرت الوكالة الوطنية للإعلام.

يذكر أن الشاب محمد الموسى قتل بداية العام الحالي، وهو سوري الجنسية، واتهم بقتله الهاشم.

وتتهم عائلة عجرم والهاشم الشاب بمحاولة سرقة المنزل، فيما تقول عائلة القتيل إنه ذهب للمطالبة بحقه، حيث كان يعمل لديهم، لكنه أخطأ التصرف بالأسلوب الذي اتبعه.

وكان قاضي التحقيق طلب في 10 آذار/ مارس الماضي استدعاء شقيقة فادي الهاشم وموظفين في داخل عيادته؛ من أجل أخذ إفادتهم حول اتصالات اكتشفتها النيابة ما بين الموسى والعيادة في فترات مختلفة.

وكذلك نقلت وسائل إعلام سورية، في يناير الفائت، عن سيدة تدعى فاطمة، وهي والدة القتيل محمد الموسى، قولها إن اللقطات المأخوذة من قبل كاميرات المراقبة للحادث مفبركة، وهناك محاولات للتغطية على ما جرى.

وأكدت أن ولدها، الذي غادر سوريا منذ 13 عاما للعمل في لبنان، لم يكن بحاجة للمال كي يسرق، وأيضا لم تكن لديه أي سوابق في لبنان أو غيرها.