Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


حزب ساعر سيحصل على أكثر من 15 مقعدا بالكنيست

حزب ساعر سيحصل على أكثر من 15 مقعدا بالكنيست

زمن برس، فلسطين:  أظهرت نتائج استطلاعات الرأي الجديدة في إسرائيل، أن الحزب الجديد الذي سيشكله جدعون سار، سيحصل على أكثر من 15 مقعدا بالكنيست.

استطلاع قناة كان:

وذكرت قناة "كان" العبرية، صباح اليوم الخميس، أن استطلاعات الرأي الجديدة تؤكد أن نتنياهو لن يحصل على أغلبية 61 عضو بالكنيست، في حال شكل ساعر حزبا جديدا.

وبحسب استطلاع أجرته القناة، سيحصل حزب بزعامة جدعون ساعر على 18 مقعدا بالكنيست، بينما يبقى الليكود في الماكن الأول، بحصوله على 25 مقعدا.

ووفقا لنتائج استطلاع كان، سيحصل "يمينا" على 17 مقعدا، و"يش عتيد - تيلم" على 15 مقعدا، بينما تحصل المشتركة على 11 مقعدا، ويحصل كل من "شاس" و"كحول لفان" و"يهدوت هتوراه" على 7 مقاعد لكل منهم، و6 مقاعد لكل من ثم "يسرائيل بيتنا" و"ميرتس".

وأشارت نتائج الإستطلاع، الى 40% من الجمهور الإسرائيلي، قالوا إن نتنياهو هو الأنسب لرئاسة الوزراء، مقابل 30% قالوا إن ساعر هو الأنسب.

استطلاع القناة 13 :

وبحسب نتائج استطلاع القناة الـ13 العبرية، فإنه لو جرت الانتخابات اليوم، ستكون النتائج على النحو التالي: الليكود 28 مقعدا، "يمينا" 16 مقعدا، "يش عتيد – تيلم"  16 مقعدا، حزب ساعر 15 مقعدا، القائمة المشتركة 11 مقعدا، "شاس"  7 مقاعد، "يهدوت هتوراه" 7 مقاعد، "يسرائيل بيتنا" 7 مقاعد، "ميرتس" 6 مقاعد، "كحول لفان" 6 مقاعد. 

وبالنسبة للشخص الأنسب لرئاسة الوزراء: حصل نتنياهو على 31% من الاصوات، مقابل 16% لجدعون ساعر، و12% لفنتالي بينت، و11% ليائير لبيد، و8% لبيني غانتس.

استطلاع القناة 12 :

وأشارت نتائج استطلاع اجرته القناة الـ12 العبرية، الى أن  حزب ساعر سيحصل على 16 مقعدا. في حين يتراجع الليكود ويحصل على 26 مقعدا، ويحصل "يمينا" على 18 مقعدا، و"يش عتيد - تيلم" على 15 مقعدا، وتحصل القائمة المشتركة على 11 مقعدا، ويحصل كل "شاس" و"يهدوت هتوراه" على 8 مقاعد لكل منهما. ويحصل كل من "كحول لفان" و"ميرتس" و"يسرائيل بيتنا" على 6 مقاعد لكل منهم.

 
 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play