Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


يديعوت تكشف.. لماذا ألغت السعودية زيارة رئيس جهاز الموساد الإسرائيلي؟

يديعوت تكشف.. لماذا ألغت السعودية زيارة رئيس جهاز الموساد الإسرائيلي؟

زمن برس، فلسطين:  ألغت المملكة العربية السعودية الزيارة المقررة لرئيس جهاز المخابرات الإسرائيلي "الموساد" يوسي كوهين، وذلك على خلفية تسريب الاجتماع بين رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان الشهر الماضي في مدينة نيوم، بحسب ما كشفت صحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية.

ونقلت الصحيفة عن مصادر من الديوان الملكي السعودي، أن تسريب اجتماع نتنياهو بمحمد بن سلمان جاء بعد يوم واحد فقط من انعقاده، الأمر الذي أثار غضب السعودية وأدى إلى إلغاء الاجتماع المقرر لرئيس الموساد.

وقالت المصادر "على إسرائيل أن تدرك أن السعودية ليست مثل دول أخرى في المنطقة. هذا التسريب قلل من فرص تعزيز العلاقات الدبلوماسية بين البلدين في المستقبل القريب".

وانتقد وزير الجيش الإسرائيلي بيني غانتس في حينه نتنياهو بشدة بعد تسريب اللقاء في السعودية، واصفا إياه بأنه "مقلق وغير مسؤول".

وقال إن "التسريب غير مسؤول. لم أفعل ذلك ولن أفعله، ويمكنكم أن تتخيلوا حجم الأشياء السرية التي قمت بها خلال حياتي، بما في ذلك ضمن مهمات نتنياهو. أعتقد في هذا السياق أن مواطني إسرائيل يجب أن ينزعجوا".

 
 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play