Jump to Navigation

عاجل

قناة 11: إصابة 4 جنود إسرائيليين بجراح بينهم اثنان في حال الخطر بعملية دهس في حي الشيخ جراح بالقدس

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تحاكي وقوع حرب.. الجيش الإسرائيلي سيجري مناورة حربية كبيرة الشهر القادم

تحاكي وقوع حرب.. الجيش الإسرائيلي سيجري مناورة حربية كبيرة الشهر القادم

زمن برس، فلسطين:  أفاد موقع "واي نت" العبري، اليوم الأربعاء، أن الجيش الإسرائيلي سيجري مناورة حربية كبيرة وفريدة من نوعها، الشهر المقبل، لمحاكاة مواجهة خطيرة تشمل إطلاق صواريخ تزن أطنان من المتفجرات.

وبحسب الموقع العبري، فإن المناوراة ستشمل مواجهة في عدة ساحات وميادين، مع التركيز على قطاع غزة ولبنان.

وستجري التدريبات في مواقع حية بمشاركة الجبهة الداخلية، وسيتم تدمير بعض الصواريخ ضمن المناورة لمحاكاة أضرار جسيمة قد تصيب مراكز المدن بهدف التدرب على عمليات الإنقاذ والتعامل مع الحرائق وغيرها.

وتهدف هذه المناورة للتعامل مع تهديدات مهمة مثل وابل كثيف من الصواريخ لم تتعرض له إسرائيل من قبل من لبنان وغزة، وتعامل الجبهة الداخلية مع صواريخ ستضرب بشكل مباشر أحياء سكنية، إلى جانب طريق تحديد مواقع سقوط الصواريخ بدقة وسرعة، وانتشار فرق الإنقاذ في الميدان بالشكل المناسب، وتشكيل فريق لإخلاء السكان.

 
 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play