Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


قرار إسرائيلي بحظر الإجازات للجنود بالضفة.. لهذا السبب

قرار إسرائيلي بحظر الإجازات للجنود بالضفة.. لهذا السبب

زمن برس، فلسطين:  كشفت قناة عبرية، أمس الخميس، عن قرار الجيش الإسرائيلي حظر الإجازات على جميع جنوده، استعدادًا للتصعيد القادم المحتمل.

وأوضحت قناة "كان" العبرية، أنّ الجيش منع جميع جنوده، من أخذ أيّ إجازة، بحجة أنّ جزءا من الأسرى الفارين وصل إلى مناطق شمال الضفة وفق تقديراته.

وقالت: "الأسرى لا شك أنّهم تلقوا مساعدة من السكان العرب داخل إسرائيل في الوقت الذي تُكثف فيه القوات الإسرائيلية من عملياتها في الشمال خاصةً مدينة العفولة وتفتش السيارات".

وذكرت القناة، أنّه يوجد احتمالات بتوزع الأسرى الستة على ثلاث خلايا، وتوجه جزء منهم إلى الجليل وجزء إلى الضفة الغربية وجزء إلى الأردن".

وأشارت إلى أنّ القيادة العسكرية الجنوبية والوسطى في إسرائيل تحتمل اندلاع تصعيد موسع في حال عدم القبض على الأسرى، مُشدّدةً على أنّ الجيش يستعد لمواجهات دامية في الضفة الغربية يوم غد على خلفية يوم الغضب الذي دعت له حركة حماس تحت عنوان "انتفاضة الأسرى".

 
 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play