Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إصابة 40 فلسطينيا في مواجهات مع الاحتلال بالضفة

إصابة 40 فلسطينيا في مواجهات مع الاحتلال بالضفة

زمن برس، فلسطين:  أصيب 40 فلسطينيا بجراح وبحالات اختناق، بعد ظهر اليوم الجمعة، خلال قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي لمسيرات منددة بالإجراءات القمعية بحق الأسرى.

بدورها قالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني،:" إن طواقمها تعاملت مع 40 إصابة خلال المواجهات المندلعة في بلدتي بيتا وبيت دجن بمحافظة نابلس ".

وأوضحت جمعية الهلال أن بين الإصابات 6 بالرصاص المعدني، و30 بالاختناق جراء استنشاق الغاز المسيل للدموع، إضافة إلى إصابة بالسقوط، وواحدة بقنبلة غاز بشكل مباشر، واثنتين بالإغماء.

وكانت شهدت عدة نقاط بالضفة الغربية، وقفات ومسيرات تضامنا مع الأسرى تحولت إلى مواجهات مع جيش الاحتلال.

ويشار إلى أنه كانت فصائل فلسطينية، دعت إلى اعتبار اليوم الجمعة يوم غضب ضد الاحتلال بسبب انتهاكاته بحق الاسرى، بعد انتزاع 6 أسرى لحريتهم من سجن جلبوع.

جدير ذكره أنه لليوم الرابع تواصل قوات الاحتلال تنكيلها بحق الأسرى، بعد نجاح 6 أسرى من انتزاع حريتهم من سجن جلبوعالاثنين الماضي، وجميعهم من سكان محافظة جنين.

 
 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play