Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بارليف: سنوقف الأسيرين الفارين بأي ثمن حتى لو كانا مسلحين

بارليف: سنوقف الأسيرين الفارين بأي ثمن حتى لو كانا مسلحين

زمن برس، فلسطين:  قال وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي، عومر بارليف، اليوم الأحد، إنه في ظل التقييم القائل بأن أحد الأسرى على الأقل موجود في الضفة الغربية فإنه من المحتمل أن يكون لديه سلاح.

وأضاف بارليف في مقابلة مع صحيفة "يديعوت أحرونوت": "حتى لو كان هذا هو الحال ولديه سلاح، لن يتردد الجيش الإسرائيلي في الدخول والقبض عليه".

وتابع: "اعتقال الأسيرين سيتم إما في الأراضي الإسرائيلية أو في الضفة الغربية، وهذا يتطلب عمليات تفتيش مكثفة ومستمرة، ولن نستسلم حتى يتم العثور على الاثنين المتبقيين".

وأكد أنه سيتم اتخاذ كل إجراء لوقفهم بأي ثمن، بالطبع، وإذا كان ذلك في الضفة في منطقة A مثل جنين، فهذا يتطلب انتشارًا أكثر تعقيدًا للجيش الإسرائيلي، لكننا سنصل إلى هناك للعثور عليهم.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play