Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إسرائيل تفتتح جناحها في معرض "إكسبو دبي"

إسرائيل تفتتح جناحها في معرض "إكسبو دبي"

زمن برس، فلسطين:  افتتحت إسرائيل، أمس السبت، الجناح المخصص لها في المعرض العالمي "إكسبو دبي 2020"، بجهود 17 وزارة حكومية مختلفة إلى جانب الصندوق القومي اليهودي وشركة الكهرباء الإسرائيلية، بالتنسيق مع وزارة الخارجية ومكتب رئيس الوزراء، تحت قيادة اللجنة التوجيهية.

وبحسب قناة "i24 news" الإسرائيلية، تُقدر وزارة الخارجية الإسرائيلية أن حوالي 15 مليون زائر سيأتون إلى الجناح الإسرائيلي على مدار الحدث، مشيرة إلى أن دعوة إسرائيل للمشاركة في الحدث وجهت في 2018 قبل توقيع اتفاق التطبيع بين إسرائيل والإمارات.

وسيحتفل الجناح الإسرائيلي، بعيد حانوكا (عيد الأنوار) في 6 من تشرين الأول/ أكتوبر، ومن المتوقع أن يستضيف مجموعة متنوعة من الفعاليات الاقتصادية والتجارية والتكنولوجية.

وأشارت القناة إلى أن لدى إسرائيل فرصة لعرض الدولة على ملايين الزوار بعد تطبيع العلاقات العام الماضي مع الدولة المضيفة (الإمارات) كجزء من "اتفاقيات إبراهيم".

يُشار إلى أن معرض "إكسبو دبي" تأجل لمدة عام بسبب انتشار وباء كورونا.

 
 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play