Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بينيت يزور موسكو الجمعة.. والملف الإيراني على الطاولة

بينيت يزور موسكو الجمعة.. والملف الإيراني على الطاولة

زمن برس، فلسطين:  كشفت صحيفة إسرائيل اليوم العبرية صباح الأحد أن رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت سيتوجه الجمعة القادمة لموسكو في زيارة هي الأولى منذ توليه رئاسة الحكومة.

ووفقاً للصحيفة العبرية، يزور بينيت، موسكو يوم الجمعة، ويعتزم مطالبة الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، بإبعاد إيران والميليشيات الموالية لها عن خط وقف إطلاق النار في هضبة الجولان.

وأوضحت الصحيفة أن بينيت سيطالب أيضا بالحفاظ على حرية عمل إسرائيل في سورية، في ظل محاولات إيران التموضع بالقرب من الحدود الإسرائيلية.

وبحسب الصحيفة يعتبر بينيت أن الهدف المركزي لزيارته هو ترسيخ العلاقات الشخصية بينه وبين بوتين، فيما القضية المركزية التي سيبحثها تتمحور حول إيران، وبشكل خاص التموضع الإيراني في سورية.

 
 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play