Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أمريكا تدرس إعفاء إسرائيل من تأشيرة الدخول

أمريكا تدرس إعفاء إسرائيل من تأشيرة الدخول

زمن برس، فلسطين:  ذكرت موقع "والا" العبري، أن الولايات المتحدة تدرس إعفاء الإسرائيليين من تأشيرة الدخول إلى البلاد.

وقال وزير الأمن الداخلي الأمريكي أليخاندر ميوركس: إن بلاده تدرس إضافة إسرائيل وثلاثة دول أخرى (قبرص، رومانيا، وبلغاريا) إلى برنامج الإعفاء من تأشيرة الدخول، والذي يتيح لسكان هذه الدول الدخول إلى الولايات المتحدة بدون تأشيرة لمدة 90 يومًا.

من جهته، قال السفير الإسرائيلي لدى الأمم المتحدة جلعاد أردان، صباح اليوم الأربعاء: "نحن مستمرون بالعمل على ضم إسرائيل إلى البرنامج حتى يتمكن سكانها الدخول إلى الولايات المتحدة بدون الحاجة إلى التأشيرة. تصريحات وزير الأمن الداخلي الأمريكي تُشير إلى أننا نقترب من هذا الهدف".

وخلال زيارته الأولى إلى الولايات المتحدة في شهر آب/ أغسطس الماضي، ناقش رئيس الحكومة الإسرائيلية نفتالي بينت مع وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن هذا الموضوع، وبعد اجتماعهما أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية أن الجانبين اتفقا على ضرورة العمل على إعفاء الإسرائيليين من تأشيرة الدخول إلى البلاد، سواء بالنسبة للإسرائيليين أو الأمريكيين.

 
 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play