Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


جبريل الرجوب رداً على خسارة فتح في بيرزيت: بصيرش ندفع أخطاء السلطة

جبريل الرجوب رداً على خسارة فتح في بيرزيت: بصيرش ندفع أخطاء السلطة

زمن برس، فلسطين:   قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جبريل الرجوب إن اللجنة المركزية ستقوم بمراجعة ما جرى في انتخابات جامعة بيرزيت، لاستخلاص العبر، قائلاً: لا يجب أن نظل ندفع أخطاء السلطة.

وتابع في تصريحات صحفية: حركة فتح تثبت أن الديموقراطية والانتخابات هي خيار استراتيجي، نحن شاركنا في الانتخابات بعز وفخر ونحن الذين حمينا وخلقنا البيئة الإيجابية لإنجاح هذه العملية الديموقراطية، ونرى في العملية إنجازا وطنياً للشعب، ونقول بأننا نحترم هذه النتائج.

وفازت الكتلة الإسلامية الذراع الطلابي لحركة حماس بالانتخابات بفارق كبير، حيث أظهرت النتائج تقدمها بـ10 مقاعد عن منافستها الشبيبة الطلابية.

وتظهر متابعة صدى نيوز أن الكتلة الإسلامية تقدمت بـ5 مقاعد عن آخر انتخابات لمجلس الطلبة عام 2019، فيما تراجعت الشبيبة بـ5 مقاعد.

عدد المقاعد لكل كتلة
-كتلة الوفاء الإسلامية: 28
-كتلة اتحاد الطلبة التقدمية: 0  
-كتلة الشهيد ياسر عرفات: 18
-كتلة القطب الطلابي الديمقراطي التقدمي: 5
-كتلة الوحدة الطلابية: 0

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play