Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


لابيد يبدأ مهامه بمناقشة ملف الأسرى والمفقودين

لابيد يبدأ مهامه بمناقشة ملف الأسرى والمفقودين

زمن برس، فلسطين:  ذكرت وسائل اعلام إسرائيلية، أن رئيس الحكومة الانتقالية الإسرائيلية، يائير لبيد، يعقد أول اجتماعين بعد توليه المنصب، اليوم الجمعة مع كل من رئيس الشاباك، رونين بار، ومنسق شؤون الأسرى والمفقودين، يارون بلوم، في مقر وزارة الأمن في تل أبيب.

وذكرت قناة كان العبرية، أن هذا الاجتماع يأتي بعد أيام قليلة من نشر كتائب القسام، الجناح المسلح لحركة حماس، مشاهد مصورة للأسير لديها هشام السيد، وهو يخضع لتنفس اصطناعي، ما يدل على تراجع في حالته الصحية.

يشار إلى أن المفاوضات حول صفقة تبادل أسرى بين إسرائيل وحماس، بوساطة مصر، في حالة جمود في هذه الأثناء، بحسب تقارير إسرائيلية، وذلك بسبب رفض إسرائيل الإفراج في إطارها عن أسرى فلسطينيين أدينوا بتنفيذ عمليات قُتل خلالها إسرائيليون.

 
 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play