إعلامي مصري يهاجم محمد رمضان بعد سخريته من فنانة

إعلامي مصري يهاجم محمد رمضان بعد سخريته من فنانة

زمن برس، فلسطين:  هاجم الإعلامي المصري محمد الغيطي الفنان محمد رمضان، بعد سخرية الأخير من ترحيب الفنانة سميرة عبد العزيز بالمشاركة معه في عمل فني.

وقال الغيطي خلال تقديمه برنامج "تقدر مع الغيطي" على قناة الشمس: "سميرة عبد العزيز رفضت في الفترة الماضية العمل مع محمد رمضان بدور أم لبلطجي، لأنها رأت أن السيناريو يضرها، ثم عادت ورحبت بالعمل معه لأنها لم تتخذ منه موقفا نهائيا".

وأضاف: "يسخر أعمى البصر والبصيرة وعديم الثقافة والوعي محمد رمضان، البلطجي على الشاشة وعلى السوشيال ميديا، منها، ويقول إنه يتيم الأم في عمله المقبل"، بحسب مجلة لها.

ووجه الغيطي رسالة إلى رمضان قال فيها: "يا ابني قول كلمة حلوة، قول لها شكرا يا أستاذة، شرف ووسام على صدري الشغل معاكي، كلام يعبّر عن وعيك وثقافتك، لكن تجيبه منين إنت معدوم الثقافة".

وكان رمضان أعلن عن بدء تصوير فيلمه الجديد "ع الزيرو" عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام ونشر محمد مقطعا مصورا له وقال: "لما شوفت السرير، بعد اول يوم تصوير فيلم ع الزيرو"..

ونشر رمضان إعلانات لأغنيته الجديدة "دوشة"، مشيرا إلى أنه من المقرر طرحها قريبا. ونشر محمد رمضان الفيديو عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، وعلق عليه: "هنقفل الصيف بـ دوشة قريبا.. ثقة في الله نجاح".

وكانت آخر الأعمال الغنائية التي طرحها محمد رمضان على "يوتيوب" أغنية "تنطيط"، وأحيا رمضان الخميس الماضي، حفلا غنائيا ضخما باليونان بحضور جماهيري كبير، ورفع لافتة كامل العدد.