Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


القسام: دفاعاتنا الجوية تصدت لطائرات الاحتلال في سماء غزة

القسام: دفاعاتنا الجوية تصدت لطائرات الاحتلال في سماء غزة

زمن برس، فلسطين:  أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام أن دفاعاتها الجوية تصدت فجر اليوم الأحد للطيران الحربي الإسرائيلي المعادي في سماء قطاع غزة بصواريخ أرض-جو وبالمضادات الأرضية.

وقال حازم قاسم الناطق باسم حركة حماس: "تصدي كتائب القسام للعدوان الصهيوني على قطاع غزة،  والرد بشكل مباشر على قصف طائرات الاحتلال، يؤكد أنها لن تسمح للاحتلال بتغيير المعادلات وستواصل الدفاع عن شعبها في كل أماكن تواجده".

وأضاف:"العدو الصهيوني يوسع من عدوانه على شعبنا بقصفه الغاشم على قطاع غزة، بعد جريمته بالأمس باعدام الشهيد عمار مفلح في حوارة".

وتابع: "هذا الارهاب الصهيوني والسلوك النازي، لن يوقف ثورة شعبنا المتوقدة، وسنظل نساند انتفاضة شعبنا في كل أماكن تواجده".

وشنت طائرات الاحتلال الحربية، فجر اليوم الأحد، سلسلة غارات على مواقع للمقاومة وأراضٍ زراعية جنوب قطاع غزة.

 

وأفاد مراسلنا في غزة، بأن طائرات الاحتلال الحربية من نوع "إف16" قصفت بعدة صواريخ موقعاً للمقاومة غرب مدينة خانيونس، ما أدى إلى تدميره وتصاعد ألسنة اللهب والدخان منه، وإلحاق أضرار بمنازل وممتلكات المواطنين القريبة من القصف.

واستهدفت غارة إسرائيلية بصاروخين على الأقل أرضاً زراعية وموقعاً شرق مدينة رفح جنوب القطاع، وأوقعت أضرار وخراب بممتلكات المواطنين.

كما قصفت طائرة حربية إسرائيلية أرضاً وسط قطاع غزة بصاروخ واحد على الأقل، ما أدى إلى حدوث حفرة عميقة وأضرار بممتلكات المواطنين المجاورة.

 
 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play