وزارة الأسرى: غليان بسجون الاحتلال والأوضاع ذاهبة للانفجار

وزارة الأسرى: غليان بسجون الاحتلال والأوضاع ذاهبة للانفجار

زمن برس، فلسطين:  قالت وزارة الأسرى والمحررين بغزة إن حالة من الغليان والغضب تسود الأجواء داخل سجون الاحتلال بعد هجمة مسعورة نفذتها إدارة السجون خلال اليومين الماضيين بحق الأسرى في سجون "عوفر والنقب ومجدو والدامون"، وقطع التيار الكهربائي عن أسرى سجن النقب وتحويله إلى عزل.

وأكدت الوزارة أن الأوضاع ذاهبة نحو المواجهة والتصعيد في إطار معركة الأسرى المفتوحة مع إدارة السجون، وبعد الاعتداء الوحشي الذي تعرض له أسرى سجني "عوفر والنقب" يوم أمس السبت، ما دفع أسرى سجن "عوفر" لإغلاق الأقسام وإرجاع وجبات الطعام اليوم الأحد.

وأوضحت الوزارة أن الاحتلال يحاول بكل الطرق أن يستفرد بالأسرى داخل السجون مستغلاً الأحداث التي جرت في القدس لممارسة رد فعل على من يعتقد أنهم الحلقة الأضعف، وإكمالاً لمخططات المجرم "بن غفير" وحكومته الفاشية الذين يسعون لتحويل السجون إلى حياة بدائية.

وجددت الوزارة دعوتها لكل أبناء الشعب الفلسطيني ومكوناته المختلفة للنفير العام والاستعداد لأكبر حالة دعم وإسناد للأسرى في مواجهتهم المرتقبة مع إدارة السجون، وتكثيف التحرك على كافة المستويات للجم هذه الحكومة المتطرفة وضمان عدم استفرادها بالأسرى.