غنام وبنك فلسطين يسلمان إدارة مركز خليل أبو ريا للتأهيل دعماً مالياً للمساهمة في تجهيز قسم الأطفال

غنام وبنك فلسطين يسلمان إدارة مركز خليل أبو ريا للتأهيل دعماً مالياً للمساهمة في تجهيز قسم الأطفال

زمن برس، فلسطين:  سلمت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام ووفد من بنك فلسطين، دعماًمالياً لإدارة مركز خليل أبو ريا الطبي للتأهيل التابع لجمعية أصدقاء المريض للمساهمة في تجهيز قسم الأطفال بالمركز مقدمة من البنك، وذلك ضمن الخطة الإستراتيجية لمحافظة رام الله والبيرة بالشراكة مع شبكة أصدقاء المحافظة من القطاع الخاص لدعم الفئات الأقل حظا بالمجتمع، والمؤسسات التي ترعى هذه الفئات.

جاء ذلك خلال لقاء عقد في مقر المحافظة اليوم الأحد حضره السيد ربيع دويكات رئيس دائرة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة في بنكفلسطين، ومديرة منطقة الوسط لفروع بنك فلسطين ميرفت عاروري،وأمنية أبو شهلا رئيسة دائرة علاقات الأفراد، وطارق محاجنة من دائرة الإستدامة. وبمشاركة رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء المريض عرفات خلف، وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية.

وأكدت غنام على أن التكامل بين قطاعات شعبنا ومؤسساته المختلفة مفخرة لنا جميعاً، مؤكدة اعتزازها ببنك فلسطين وبصمات المتميزة والمتعددة في مساندة أبناء شعبنا. كما ثمنت المحافظ الدور الذي يلعبه مركز أبو ريا ومساهماته في الارتقاء بخدمات تأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، لافتةً إلى دوره الوطني في التخفيف من معاناة وآلام النزلاء فيه من جرحى عدوان الاحتلال المتواصل على أبناء شعبنا من جميع المحافظات الشمالية والجنوبية.

بدوره بين دويكات أن هذا الدعم ينسجم مع المبادئ الإنسانية التي يتبناها البنك في تمكين مؤسساتنا الوطنية، سيما المؤسسات التي تعنى بذوي الاحتياجات الخاصة والأطفال. مشيراً إلى أن بنك فلسطين، قد أولى جزءا أساسياً من رسالته ودعمه وميزانيته السنوية للجوانب الإنسانية والصحية والتنموية، معبراً عن فخره بالعلاقة المميزة مع محافظة رام الله والبيرة ومركز خليل أبو ريا على جميعالصعد.

من جانبه شكر خلف المحافظ غنام على دعمها المتواصل وبنك فلسطين على هذا التبرع، مؤكداً أن هذا التواصل يخدم بالنتيجة اهداف المركز النبيلة والتي على رأسها تقديم خدمات التأهيل لذوي الاحتياجات الخاصة، مشيراً إلى أن هذا المبلغ سيساعد المركز على إتمام تأهيل وشراء أجهزة جديدة لقسم الأطفال الجديد الذي يعمل المركز على افتتاحه قريباً. كما عبر عن تقديره العميل للمساهمة التي قدمها بنك فلسطين، ومقدماً شكره وتقديره لإدارة البنك، وعلى رأسها السيد هاشم الشوا رئيس مجلس الإدارة.