Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


335 دولار ثمن باقة الورد في "عيد الحب"

 

بانكوك : من الطبيعي أن ترتفع أسعار باقات الورود في عيد العشاق، غير أن ثمن باقة منها في تايلاند قد تصل يوم عيد الحب إلى 335 دولاراً، ما يجعلها الأغلى في العالم.

ونقلت صحيفة (بانكوك بوست) عن روات شيندابول، رئيس شركة "ميس ليلي فلاور"، إحدى أكبر شركات توزيع الورود في البلاد، قوله إن ثمن دزينة الورود في البلاد يناهز الـ134 دولار، ما يعني أنه أغلى بنحو 34 دولار من متوسط أثمانها في العالم.

وأضاف: "أنه في حال كانت الورود مستوردة من هولندا، أو كانت وروداً سوداء من بلدان أجنبية، فقد يصل سعر الباقة الوحدة من 301 دولار إلى نحو 335 دولار".

وتوقع مركز "التوقع الاقتصادي" في جامعة تايلاند للتجارة، أن يتم التداول بمبلغ 107 ملايين و600 ألف دولار في البلاد يوم عيد الحب، وهي أكبر قيمة في السنوات الـ 5 الماضية.

يو بي أي

________

س ن

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play