Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أحمد حلمي: لا يشرفني اعجاب الإسرائيليين بأعمالي

 

 

القاهرة: تواردت أنباء عن إعجاب الصحافة الإسرائيلية بالفيلم العربي الجديد "على جثتي" للممثل أحمد حلمي وغادة عادل، وأن القناة الثانية الإسرائيلية كانت قد قدمت تقريرا عنه.

 وحاول أحد الإعلاميين ترتيب لقاء تليفزيوني مع حلمي للتطرق لهذا الموضوع، ولكن حلمي رفض تماما، وقال للإعلامي: «إشادتهم لا تهمنى ولا تشرفني ولهذا أعتذر عن التصوير».

وقال حلمي إن هذا الأمر لا يمكن أن يُسعده، أو يجعله يشعر بالفخر بسبب إشادة الإسرائيليين بفيلمه الأخير أو بأي من أعماله الفنية الأخرى، وفقا لشبكة الإعلام المصرية "محيط".

وأضاف أنه غير راض تماما عن الفيلم، ولكنه سيبذل أقصى جهده في فيلمه القادم للتعويض على جمهوره الذي لا يرضى منه إلا بالأفضل.

يذكر أن فيلم حلمي الأخير لم يحقق النجاح المرجو والذي تعود عليه في الفترة الأخيرة، وتعرض للعديد من الانتقادات سواء من النقاد أو الجمهور.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play