الفدائي يكتسح منتخب جزر ماريانا بتسعة أهدافٍ نظيفة

 

كاتماندو: اكتسح منتخبنا الوطني لكرة القدم وكما كان متوقعا، اليوم الإثنين، منتخب جزر ماريانا الشمالية بتسعة أهداف نظيفة، في ثاني لقاءاته في تصفيات بطولة كأس التحدي المقامة في نيبال.

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية أنه بهذا الفوز العريض، تصدر منتخبنا الوطني مجموعته الرابعة برصيد 6 نقاط بانتظار لقاء بنغلاديش ونيبال المستضيفة اليوم، مؤمّنا لنفس الابتعاد بالصدارة قبل لقائه الأخير.

وأنهى منتخبنا الشوط الأول لصالحه برباعية، وافتتح له نجم بلاطة أدهم أبو رويس التسجيل في الدقيقة السابعة، وعزز عبد الحميد أبو حبيب من تقدم الوطني بهدف ثانٍ سجله من ركلة جزاء في الدقيقة 21.

ووسع علاء عطية الفارق بتسجيله الهدف الثالث بعد دقيقة، واختتم أبو حبيب رباعية المنتخب خلال هذا الشوط بتسجيله الهدف الرابع والثاني له في الدقيقة 28.

وفي الشوط الثاني، ضاعف المدافع هيثم ذيب النتيجة لمصلحة الوطني بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة 65، وشهدت الدقيقة 75 تسجيل منتخبنا الهدف السادس عبر نجمه خالد سالم والذي عاد بعد دقائق ليسجل الهدف السابع، وسجل إياد أبو غرقود هداف شباب الخليل الهدف الثامن في الدقيقة 83.

واختتم عطية مهرجان الأهداف لمصلحة الوطني في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء، مسجلا الهدف الثاني له، لينتهي اللقاء لمصلحة منتخبنا بتسعة أهداف نظيفة.

حرره: 
م.م